منوعات

بعد انتشار مقطع “مسنّ الليث”.. ابنه يتوعّد المصورين وهذا موقف الجمعية

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو ظهر من خلاله مسنّ يتجاوز عمره 80 عاماً، يسكن شمال محافظة الليث، التقى به شخصان وبثّ لهما همومه، ونشرا مقطعاً له عبر مواقع التواصل دون أخذ الموافقة من ابنه الوحيد، ولا حتى الجهات المعنية.

وقد توعّد ابن “مسنّ الليث” الذي ظهر في الفيديو، برفع شكوى ضد من قام بتصوير والده ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ابنه ويدعى “سعود الفهمي” في تصريح لـ “سبق”:

“إنه تفاجأ بوالده الذي يقطن شمال محافظة الليث بالتحديد “يلملم” عبر مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر معه شخصان يقومان بإجراء لقاء معه لاستعطاف الناس ولا يعرفهما إطلاقاً، حيث إن والدي هو من رفض فكرة دخول الكهرباء لمسكنه ونحوها، ورفض أيضاً أن يقيم معي في مكة المكرمة، وأن جمعية يلملم تتابع حالته أولاً بأول، ويتسلّم مستحقات الضمان الاجتماعي بانتظام دون انقطاع”.

وأضاف:

“أنه سيلجأ إلى الجهات الأمنية والمختصة لتقديم شكوى ضد من شهّر بوالده الطاعن في السنٍ، مؤكداً أن أوجه الخير والمساعدة ليست في نشر مقطع فيديو ونشره دون أدنى مسؤولية”.

وعلمت ” سبق ” أن المسن الذي يتجاوز عمره 80 عاماً يسكن في إحدى القرى التابعة لمركز يلملم، وقد امتنع عن دخول الكهرباء لمنزله، إلى جانب عدم موافقته على البناء وانتقاله إلى منزلِ آخر، عندما طرحت عليه جمعية يلملم الفكرة منذ سنوات.

وأبدت الجمعية استعدادها في حال حصلت على الموافقة سيتم بناء مسكن له، مؤكدة أن ابنه راجع الجمعية قبل أربعة أشهر وطلبت منه إقناع والده بالموافقة على الانتقال من مكانه وتأمين مكان آخر له، وهو الأمر الذي لم يتم حتى الآن.

المصدر : صحيفة سبق

للمشاركة في التعليق والاستفسار عبر تغريدة الخبر بتويتر اضغط هنا
لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق