منوعات

الشؤون الإسلامية تكشف حقيقة ما نشر عن سوء الخدمات في مصلى العيد بجازان

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الأستاذ عبد العزيز بن سعود العسكر، عدم صحة ما تم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي من عدم تهيئة مصلَّى العيد بمركز العالية بجازان من نواحٍ متعددة، منها مكبرات الصوت، والنظافة، وسوء الأرضية, وقال أن ما نشره عارٍ من الصحة وأن الوزارة ممثلة بفرعها بمنطقة جازان قد وقفت على المصلى, ولا توجد هناك أي نقص في الخدمات .

وأوضح العسكر:

“أن ما تم نشره عن المصلى من صور ومقاطع من خلال بعض مواقع التواصل قديمة, والوزارة قد هيأت المصلى بكافة التجهيزات والاحتياجات”.

وبين العسكر:

“أن الوزارة وبتوجيهات ومتابعة معالي الوزير آل الشيخ قد هيأت جميع المصليات والجوامع التي تقام فيها صلاة العيد بكافة التجهيزات وتوفير جميع الاحتياجات لأداء الصلاة فيها براحة وأمان، وأن هناك لجان تتابع عمل الفروع وتقف على استعداداتها وبوقت مبكر قبل كل موسم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة”.

وطالب العسكر الجميع بأخذ المعلومة من مصادرها, وعدم الانسياق خلف الاشاعات الباطلة، لافتاً بالوقت ذاته إلى أن الوزارة ترحب بالنقد الهادف والمقترحات وأبوابها مفتوحه للجميع وتستقبل الشكاوى والملاحظات عبر مركز الاتصال الموحد ١٩٣٣.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق